“الجبالي” : اسرائيل ترتكب مجازر إبادة جماعيه وسط صمت عالمي

“الجبالي” : اسرائيل ترتكب مجازر إبادة جماعيه وسط صمت عالمي

كتب- هايدي احمد

نشر المهندس “شريف الحبالي” المنسق العام لمبادرة إعلام يخدم وطن و عضو هيئة مكتب محافظة حزب مستقبل وطن أمانة الغربية، مقطع فيديو ندد خلاله بأحداث الكيان الصهيوني الواقعة في فلسطين.

موضحاً مواجهة “غزة” للقصف المتعمد بهدف الإبادة و التطهير العرقي وقتل المدنين و هو الأمر الذي يحدث وسط صمت عالمي.

جاء ذلك في مقطع الفيديو القصير الذي بثه عبر صفحته الشخصية علي موقع التواصل الإجتماعي “فيس بوك” باللغة الانجليزية في كلمات مؤثرة حصدت الآلاف من المشاهدات في الدقائق الأولي بسبب قوة التعبير عما يحدث في فلسطين.

و بدأ “الجبالي” المقطع بمشهد يكتب فيه رسالة أسماها رسالة من مواطن مصري لكل من يحمل بقايا الضمير فكانت ترجمة حديثه علي النحو التالي “لن تطول مشاهداتكم لهذا الدمار والعدوان لن تزعجكم صور جثث الأطفال ولا صرخات النساء لن تزعجكم صور الضحايا، من اليوم سيتم إباداتهم ونحن جميعاً متفرجون.

واستكمل “الجبالي” لا يشترط أن تكون عربياً لتتعاطف مع الضحايا المدنيين يكفي أن تكون إنساناً ذو ضمير حي رسالتي لكل الشعوب الحرة إستيقظوا قبل فوات الأوان وأنقذوا الإنسانية.

يذكر أن “الجبالي” أحد أبرز شخصيات العمل العام و العمل المجتمعي في محافظة الغربية، و شارك في الوقفة التضامنية المقامة بمنطقة الإستاد بطنطا، إستجابة لدعوة الرئيس السيسي لمساندة الشعب الفلسطيني و رفض فكرة التهجير وأشاد بدور القيادة السياسية المصرية في إدارة الازمة ومحاولة حلها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *