الربان وسام هركي : سياسات الغرب الخاطئة وعنجهيتهم ستتسبب في ثورات شعبية ضدهم

الربان وسام هركي : سياسات الغرب الخاطئة وعنجهيتهم ستتسبب في ثورات شعبية ضدهم

قال الربان وسام مسعد هركي الباحث السياسي والاستراتيجي بأن الغرب يتبع الفترة الأخيرة مجموعة من السلوكيات والخطوات للتحكم في شعوبهم والسيطرة عليهم بشكل لا يتناسب لا مع الفطرة و لا حتى الأديان ولا الإنسانية.

وأكد وسام هركي على أن اتباع الغرب نهج وضع الحشرات في الأكل و هو نهج جديد و غريب على شعوبهم مع زيادة مبالغ فيها للحث على الشذوذ الجنسي و نشر الفيروسات و التلقيح الجبري و الاغلاقات الجبرية القادمة مع اختلاق أزمات متعمدة في الطاقة و الغذاء و المناخ عامة لان ببساطة الغرب لم يستيقظ فجأة على عدم وجود أموال و موارد تكفي شعوبهم فالقصة هنا تكمن في مخطط المليار الذهبي والقضاء على اغلب السكان في الأرض تنفيذاً لمخطط قوي الشر كما سماهم الرئيس السيسي و ذكر مخططهم الرئيس الروسي بوتن.

ولفت وسام هركي إلى أن الغرب و المتحكمين في اقتصاد العالم وفقا لمعتقداتهم رأوا أن عدد السكان على الأرض لا يتناسب مع الموارد و ان السكان أصبحوا حمل زائد على الأرض ومن هنا تم وضع مخطط المليار الذهبي.

وأشار وسام هركي إلى أن سياسات دول الغرب علي شعوبهم السابق ذكرها و الخاطئة و عنجهيته ستتسبب في ثورات شعبية ضد حكامهم و ملوكهم ورؤسائهم و مشاكل كثيرة على رأسها الغضب الإلهي و هذا ما بدأنا نراه من ثورات الشعوب الافريقية ضد فرنسا.

وأنهي الربان/ وسام هركي حديثه بتأكيده إلى أن مخطط التجويع و المعاناة متعمد من قبل قوي الشر المنفذ بيد امريكا وبريطانيا والغرب لذا فنحن في معركة بقاء و علينا جميعاً التكاتف حتي نعبر بسفينة الوطن لبر الامان.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *