تحت شعار ” الزمالك أولًا وأخيرًا”: صبري حسن يعلن مبكرًا خوض انتخابات الزمالك القادمة

تحت شعار ” الزمالك أولًا وأخيرًا”: صبري حسن يعلن مبكرًا خوض انتخابات الزمالك القادمة

أعلن المهندس صبري حسن العضو النشط بالجمعية العمومية عزمه الترشح على منصب نائب رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك .. ليكون أول من يعلن عزمه على خوض انتخابات نادي الزمالك التكميلية المزمع إقامتها في الفترة المقبلة على المقاعد الشاغرة في مجلس الإدارة الحالي الذي يتولى إدارة النادي منذ الانتخابات الأخيرة.
وقرر المهندس صبري حسن أن يخوض الانتخابات التكميلية تحت شعار: “الزمالك أولًا وأخيرًا” واختار صبري خوض الانتخابات على منصب النائب للمساهمة في نجاح عمل المجلس وفقًا لرؤية شاملة سيقوم بالإعلان عنها في وقت لاحق عندما يعلن برنامجه الانتخابي الكامل الذي يعكف على إعداده حاليًا مع فريق عمل متخصص من محبي الزمالك الذين يسعون لإحداث طفرة في النادي في جميع المجالات.
وكان لصبري حسن تجربة وحيدة في خوض الانتخابات بنادي الزمالك عام ٢٠٠٩ واستطاع بفضل مؤيديه وأنصاره أن يحقق نتيجة مذهلة وكان قاب قوسين أو أدنى من الفوز بأحد مقاعد مجلس الإدارة لولا بعض الظروف الخاصة بالعملية الانتخابية ليس هذا هو مجال الحديث عنها الآن… واحتفظ رغم ذلك بعلاقات طيبة على مدار السنوات الماضية بأعضاء الجمعية العمومية ويلتقي بهم دائمًا داخل وخارج النادي .. وقرر خوض الانتخابات بناء على طلبات الكثيرين ممن أكدوا له أنه يجب عليه كزملكاوي عاشق للفانلة البيضاء ألا يكتفي بالمتابع من الخارج بل يجب عليه أن يخوض الانتخابات وأن يسعى لتنفيذ أفكاره الجيدة لخدمة النادي وأعضائه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *