الإعلامية عائشة الرشيد : قمة حلف الناتو في أنقرة و الحرب القادمة مع روسيا
قالت الإعلامية عائشة الرشيد
إن الأمين العام لحلف الناتو مارك روته أعلن عن عقود جديدة في مجال الدفاع بقيمة عشرات المليارات من الدولارات سيتم الكشف عنها في قمة الحلف المقرر عقدها في يوليو في العاصمة التركية أنقرة
موضحة أن الأمين العام لحلف الناتو مارك روته صرح أن القمة ستتضمن تعهدا بمواصلة دعم أوكرانيا بحضور الرئيس الأوكراني فلاديمير زيلينسكي
منوهة أن هذه الخطوة تأتي في ظل استمرار الحرب الروسية الأوكرانية حيث يسعى الحلف لتعزيز قدراته الدفاعية وتقديم مزيد من الدعم لأوكرانيا وسط ترقب لما ستحمله القمة المقبلة من قرارات عسكرية وسياسية
مشيرة ألى أن قمة حلف الناتو المقبلة سترسم ملامح المرحلة المقبلة من الحرب إما ان يكون تصعيدا جديدا وإما رسائل ضغط لفتح باب المفاوضات
