مجموعة 2M Electric Group تعلن عن شراكة استراتيجية مع شركة Eaton العالمية لتصنيع لوحات الجهد المنخفض والمتوسط

مجموعة 2M Electric Group تعلن عن شراكة استراتيجية مع شركة Eaton العالمية لتصنيع لوحات الجهد المنخفض والمتوسط

استمرارًا لمساعيها الناجحة وشراكتها الكبري مع الشركات العالمية في قطاعات إنتاج وتصنيع المعدات الكهربائية، دخلت مجموعة 2M Electric Group في شراكة استراتيجية مع شركة Eaton، الشركة العالمية الرائدة في إدارة الطاقة. تمثل هذه الشراكة علامة فارقة مهمة، حيث تجعل مجموعة 2M Electric Group شريكًا لشركة Eaton في تصنيع لوحات الجهد المنخفض والمتوسط، والتي تخدم السوق المصرى.

وتم إضفاء الطابع الرسمي على الشراكة خلال حفل توقيع حضره ممثلون رئيسيون من Eaton ، بما في ذلك المدير العام لمبيعات الشرق الأوسط ، المهندس قاسم نورالدين؛ والمدير المالي للشرق اللأوسط و شمال أفريقيا، كوريان بوليكوت؛ وغيرهم من كبار المسؤولين من فرق التسويق والمبيعات والهندسة في Eaton

1- المديرالأقليمي للتسويق / المهندس محمد أحمد إسماعيل
2- المديرالعام لمصر و دول شرق المتوسط / المهندس أحمد مطر
3- مديرالتسويق لجهد المتوسط / المهندس محمد الحداد
4- مدير مبيعات مجمعي اللوحات / المهندس أسامة رفاعي

. وحضر التوقيع نيابة عن مجموعة 2M Electric Group رئيس مجلس الإدارة المهندس محمود علي وعضو مجلس الإدارة المهندس أحمد حسن، وهو أيضًا رئيس القطاعات التجارية.

ومن المتوقع أن يؤدي هذا التعاون إلى تعزيز قدرات الإنتاج المحلي لمجموعة 2M Electric Group ، والاستفادة من تكنولوجيا Eaton المتقدمة وخبرتها في إدارة الطاقة. وتتوافق الشراكة مع أهداف الشركتين المتمثلة في توسيع تواجدهما في سوق الكهرباء في جميع أنحاء مصر والشرق الأوسط، وتعزيز المزيد من التعاون والنمو في هذه الأسواق الحيوية.

ونعرب عن أطيب تمنياتنا لمجموعة 2M Electric Group وEaton بمواصلة النجاح والنمو من خلال هذه الشراكة، سواء داخل مصر أو في جميع أنحاء الشرق الأوسط.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *