الربان وسام هركي : الشعب المصري خط أحمر

الربان وسام هركي : الشعب المصري خط أحمر

قال الربان وسام هركي الباحث السياسي و الإستراتيجي أن من راجع التاريخ فسعلم جيداً ان الشعب المصري هو دائماً المنتصر في أي معركة و من يحاول الإقتراب منه أو الإساءة إليه هو خط أحمر.

و أوضح وسام هركي أن عملية التراجع عن سيناريو فيلم أحمد حلمي الجديد و الذي كانت قصته تدور حول نصاب مصري ينصب على المصريين في رحلات الحج و العمرة بالسعودية هو فكرة فلم تتسبب في وقيعه بين الشعوب العربية و نحن خصوصاً في فتره مفترض فيها الاتحاد خصوصاً و منطقتنا العربية تحت الحصار الاقتصادي و الحرب الاهلية و الدولية علي البعض الاخر.

و اكد وسام هركي حديثة قائلاً أنا ضد فكرة الأعمال الدرامية و السبنمائية التي تشوه المجتمع و القيم و الاخلاق الحميدة و تشغل الفتن ضد العرب لأن ذلك يؤثر في المجتمع و في الجيل القادم المطلوب منه تكملة المسيرة و النهوض بالامة.

و أكد الربان وسام هركي على أن التراجع عن السيناريو كان نتيجة غضب الشعب المصري المستحق و ان الشعب المصري خط احمر لأي انسان كأنٍ من كان و طالب الربان وسام هركي الفنانين ان ينتقوا الاعمال الفنية حتي نرتقي بالقيم الانسانية و المجتمعية حتي نزرع الرسائل الهادفة في عقول الجيل القادم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *